Sep 24, 2024 7:29:04 PM

"يخوت ماجستي" تطلق يختها الفاخر "ماجستي 100 تراس" في مهرجان كان لليخوت 2024

دبي، 24 سبتمبر 2024 - كشفت "جلف كرافت"، الشركة الرائدة عالمياً بمجال صناعة اليخوت الفاخرة، الأسبوع الماضي عن يختها الأحدث "ماجستي 100 تراس" (Majesty 100 Terrace)، خلال مهرجان كان لليخوت 2024. واستعرض رئيس مجلس إدارة الشركة، محمد الشعالي، اليخت الجديد الذي يستكمل الإرث العريق لـ "يخوت ماجستي"، كجزء من التزام الشركة المستمر بعرض محفظتها الاستثنائية وأحدث ابتكاراتها في مجال صناعة القوارب أمام الجمهور الدولي.

Majesty100_Terrace_Announcement_CYF1

CYF_D3_M100Terrace_PRL_11

CYF_D3_M100Terrace_PRL_7

وعلى هامش فعاليات المهرجان، حصل اليخت "ماجستي 60" على جائزة "Best Evolution Award" خلال حفل توزيع جوائز اليخوت العالمية 2024. وإلى جانب شكله العصري الجذاب، يتميز اليخت بتصميم خارجي أنيق ومنصة سباحة ممتدة، إلى جانب خيارات الإقامة مع مقصورتين أو ثلاث، في كل منها حمامات خاصة ومزايا قابلة للتخصيص.

_D1_2569

Majesty 60_Best Evolution Award_WYT24 (2)

وبهذه المناسبة، قال محمد الشعالي: "لا تكرّم الجائزة تصميم هذا اليخت المبتكر فحسب، وإنما تتماشى أيضاً مع فلسفتنا الأساسية في ’جلف كرافت‘ – وهي السعي الدؤوب للتطور والازدهار. ونحن ملتزمون بمواصلة الارتقاء بتصميم يخوتنا وأدائها وتقنياتها الفريدة".

WYT_Majesty60_AwardNight

ويجسد "ماجستي 100 تراس" التزام "جلف كرافت" بالفخامة والابتكار، مما يستكمل إرث "ماجستي 111" الحائز على عدة جوائز منها جائزة "أفضل تصميم داخلي" خلال حفل توزيع جوائز اليخوت العالمية الذي أقيم في مدينة كان العام الماضي. ويتميز "ماجستي 100 تراس" بهيكل جديد كلياً مصمم وفق مبدأ الإزاحة الجزئية، ويجمع بين الأداء المحسن والتصميم الأنيق بطول 32.25 متراً. وبفضل الحمولة الإجمالية التي تصل إلى 199 GT، يوفر اليخت مساحة واستقراراً لا مثيل لهما، مما يضمن إبحاراً سلساً وكفاءة فائقة في استهلاك الوقود، سواء كنت تبحر في البحر الأبيض المتوسط ​​أو البحر الكاريبي.

ويستمد اليخت "ماجستي 100 تراس" اسمه من المساحات الترفيهية والتراسات الخارجية المتعددة، بالإضافة إلى التراس الخاص والمميز للمالك في مقدمة اليخت، والشرفات القابلة للطي والتي تساهم في توسيع مساحات المعيشة الخارجية بسلاسة. وتمت صناعة اليخت بمهارة من الرخام الفاخر وخشب الجوز والنحاس المصقول، ليجسد إرث "جلف كرافت" المعروف في التصميم الدقيق والحرفية الفائقة.

CYF_D3_M100Terrace_PRL_5

وعلى غرار "ماجستي 111"، يتميز السطح العلوي لـ "ماجستي 100 تراس" بفسحات ترفيهية واسعة، بما في ذلك مائدة الطعام التي تتسع لـ 10 مقاعد. كما توفر أبواب الفناء الممتدة من الأرض إلى السقف مساحة مشرقة وخالية من العوائق، بينما تتيح غرفة المالك الفاخرة إطلالات بانورامية خلابة مع تراس خاص ونظام خفي لإدارة المرساة لضمان الرفاهية المستمرة. كما يحتفي اليخت "ماجستي 100 تراس" بالضوء الطبيعي الذي يغمر المساحات الداخلية من خلال فتحات السقف الواسعة، بينما يدمج السقف الموجود في قاعة الدرج بسلاسة بين المساحات الداخلية والخارجية، مما يضمن وصول أشعة الشمس إلى مختلف أركان اليخت. وبشكل عام، تم تصميم جميع تفاصيل اليخت "ماجستي 100 تراس" لتوفير تجربة بحرية لا مثيل لها من الراحة والأناقة

CYF_D3_M100Terrace_PRL_6

CYF_D3_M100Terrace_PRL_2

تم الكشف عن اليخت الجديد خلال مأدبة إعلامية أقيمت صباحاً على متن اليخت "ماجستي 120"، أحد أشهر يخوت "ماجستي" الفاخرة. وكجزء من الجولة الأوروبية لـ "يخوت ماجستي"، سيتم عرض هذا اليخت الحائز على جوائز أيضاً على طول شاطئ الريفييرا الفرنسية، خلال معرض موناكو لليخوت من 25 إلى 28 سبتمبر.