Gulf Craft | Top Yacht Manufacturer | Blog

"جلف كرافت" تعود إلى قطر للمشاركة في النسخة الافتتاحية من معرض قطر لليخوت

Written by Gulf Craft | Oct 9, 2024 8:29:52 AM

قطر، 9 أكتوبر 2024 – أعلنت "جلف كرافت"، الشركة الرائدة عالمياً بمجال صناعة اليخوت الفاخرة، عن مشاركتها كراعٍ رئيسي في النسخة الافتتاحية من معرض قطر الدولي للقوارب، الذي يقام من 6 إلى 9 نوفمبر 2024. وخلال الحدث، ستعرض الشركة أسطولاً رائعاً يضم أكثر من 10 يخوت تندرج تحت علاماتها التجارية الخمس: "ماجستي"، و"نوماد"، و"أوريكس"، و"سيلفركرافت"، "و"سيلفركات". وتشهد هذه الخطوة عودة "جلف كرافت" إلى السوق القطرية التي تحظى بمكانة مميزة في تاريخ الشركة.

وبهذه المناسبة قال محمد حسن الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كرافت": "لطالما كانت قطر موطناً حاضناً لـ"جلف كرافت". ويسعدنا اليوم أن نعود إليها بكامل تألقنا ونجاحنا، وأن نفتح من جديد باب التواصل مع عملائنا الأوفياء هناك، لنستعرض براعتنا الحرفية أمام جيل جديد من عشاق القوارب واليخوت. ومع استمرارنا في توسيع آفاقنا الدولية، فإن معرض قطر لليخوت يشكل محطة مهمة في المرحلة القادمة للشركة. نتمنى كل النجاح لهذا الحدث المهم في رحلته الجديدة، ونتطلع إلى توطيد علاقاتنا في قطر ومنطقة الشرق الأوسط عموماً".

ويعتبر الإرث العريق لـ "جلف كرافت" في قطر بمثابة نجاح مشترك، فقد كانت الشركة تتمتع بحصة سوقية مهيمنة، وحققت ثلثي مبيعاتها داخل الدولة. وتبشر هذه العودة بالتركيز مجدداً على السوق القطرية، حيث تستعد "جلف كرافت" لمواصلة زخمها كشركة رائدة بمجال صناعة اليخوت في المنطقة.

يتيح معرض قطر لليخوت الفرصة أمام زواره لتجربة أسلوب الضيافة الشهير لشركة "جلف كرافت" واستكشاف مجموعة متنوعة من القوارب واليخوت، بما في ذلك أحدث الإضافات التي شهدتها مجموعتا "ماجستي" و"نوماد" الشهيرتان.

يرجى زيارة جناح "جلف كرافت" رقم (OD-14).